أقسام المدونة

الاثنين، 25 مارس 2013

ما هي المدة اللازمة لممارسة العلاقة الجنسية؟


السلام عليكم.. مشكلتي هي أنني رجل متزوّج منذ 8 أشهر، وعندي سرعة قذف، بالرغم مِن أني لا أعرف ما هو الوقت العادي للممارسة الطبيعية مع زوجتي، ولكنني لا أشعر بالاستمتاع إلا في المرّة الثانية القريبة جدا مِن المرّة الأولى.. يا ريت تفيدوني!!

Hussain

الصديق العزيز.. يجب أن تعرف أن عملية القذف عند الرجال تتم بين 3 : 5 دقائق في المتوسِّط، ويمكن عمل بعض التمرينات الخاصة بصمام التبوّل والقذف؛ لاكتساب نوع من التحكّم الإرادي في وقت القذف.

ويمكن استخدام بعض الأدوية التي تعمل على توصيل السرتونين بالمخ؛ وذلك لتأخير القذف، وكذلك يمكن استخدام بعض الكريمات التي تخدّر أعصاب الإحساس بالعضو الذكري حتى يتم تأخير القذف.

ومن الطبيعي أنه في الجماع الثاني يحدث تأخير في القذف، ولكن ليس كل الأشخاص يمكنهم الجماع مرتين في نفس الوقت.. مع تمنياتي لك بالصحة الدائمة.

أُحبّ أشكر القائمين على الموقع، ولي سؤال وهو: أنا شاب عندي 19 سنة، وزني 95 كيلو، وطولي 165 سم، وعندي صدر مليان مثل النساء.

أنا تعبت من المشكلة دي، ونفسيتي سيئة جدا، أرجوكم أي حل أنا عملت ريجيم كتير.

Motaz

الصديق العزيز.. وزنك يا صديقي زيادة عن الوزن الصحي الطبيعي، ومن المعروف أن زيادة الوزن والدهون في فترة البلوغ قد ينتج عنها اضطراب في نسبة هرمون الاستروجين، وقد ينتج عن هذا تضخّم الصدر في الرجال وقت البلوغ، وقد يُسبِّب هذا التضخُّم حرجا للشباب؛ بسبب منظر الصدر الذي يُشبه صدر النساء.

كما أن هناك درجات كثيرة من تضخُّم الصدر، فإذا كانت درجة تضخّم الصدر بسيطة فإنه يعود إلى طبيعته إذا قام الشاب بعمل نظام غذائي، وقام بإنقاص وزنه.

أما إذا استمرّ حجم الصدر غير طبيعي، ويُسمّى بالإنجليزية Gynecomastia ويشخّص إذا كان حجم تنية الصدر العريضة أكثر من 2 : 3 سم، أو إذا كانت الدائرة البنية حول حلمة الصدر أكبر من 3 سم؛ فإنه في هذه الحالة يجب التدخُّل بجراحة تجميل لإزالة الدهون، وإعادة شكل الصدر إلى طبيعته