أقسام المدونة

الخميس، 11 أبريل 2013

لا استطيع ان اكلم اى بنت وانا عندى 21 سنة ولست مرتبط

انا عمري 21 سنه ومش عارف احكي مع بنت لاني بخجل شو الحل؟؟؟

عندما سالنا هذا السؤال فى فيسبوك كانت الاجابات مختلفة واغلبها نصائح كما يلى 

 لاتحكي صدقني اريح
وعلى فكرة مو بس البنت جمالها بخجلها كمان الشاب
ربنا يوفقك


انت تصرف عطبيعتك وكل الامور بتنحل...

ايه الي بيجي من البنات غير وجع الدماغ ؟

فكك منهم

هذا اسمو حياء في الاسلام و هو صفة حميدة وإذا كنت بدك تكلم بنت فلا تكلم إلا يلي تحبها وإنشاء الله تكون من نصيبك و لا تخاف انا كنت متلك و هي مشكلة اكتر من عادية ومع الوقت بتتعود و كمان في ملاحظة البنات بشكل عام يفضلو هذا النوع من الشباب

بوص يا اخى انا عندى 19 سنه ومش بكلم بنات عشان شايف انه عادى يعنى وعشان مش بحب احرج نفسى كمان بس لما بتيجى فر صه ادامىبكلم عادى بس انت لازم تعرف انت عاوز تكلم البنات ليه ولو داه مهم بالنسبالك جمد قلبك واعتبره يا سيدى اختبار بس فى الخير ها افتكر فى الخير  ارجو انى اكون افادتك.

انا مش فاهمة السؤال انت مش عارف تحكي مع بنت معينة او لما تيجي تحكي مع بنت بتتوتر و لا انت خجلان تقرب من البنات فيصدوك ؟؟ على اي حال انت لازم تخلي شخصيتك اقوى من هيك و تخلي عندك ثقة بنفسك وواضح انه ما الك تعامل مع بنات كتير فمجتمعك يمكن امك البنت الوحيدة فحياتك و هاد الي بخليك تشوف البنات عانهم كائنات غريبة ما رح تعرف تتعامل معها بس هاي فكرة غلط لازم تطردها من راسك و تتعامل مع البنت زي ما بتتعامل مع حدا علاقتك فيه سطحية يعني علاقة رسمية هيك زي كانك بتتعرف عصديق جديد و صدقني ما بنعض احنا ما تخاف عادي تصرف عطبيعتك و ما حدا الو عندك