أقسام المدونة

الجمعة، 3 مايو 2013

رداً على هيفاء وهبي... إليسا: أنا الأولى .. وهيفاء تدافع عن مهووستها "رغد"


أقيم منذ أيّام حفل توزيع جوائز مواقع التواصل الإجتماعي الذي يقام للمرّة الأولى في لبنان، وحصلت فيه الفنانة هيفاء وهبي على جائزة النجمة الأكثر تفاعلاً على تويتر.

ولكن يبدو أن هذه الجائزة فتحت الباب أمام انتشار جوائز أخرى، حيث نشرت قائمة تبيّن نتائج عن المشاهير الأكثر جماهيريّة ومتابعة على تويتر فاحتلت فيها الفنانة إليسا المرتبة الأولى، وتليها الفنانة نانسي عجرم، ومن ثمّ تأتي هيفاء في المرتبة الثالثة.
وتأتي هذه الصورة في وقت تنتشر الكثير من الأقاويل والتشكيكات في جائزة مواقع التواصل الإجتماعي، خصوصاً بعدما سرّب للإعلام عن فوز هيفاء قبل أيّام من إنتهاء التصويت.


من جهة أخرى بعد الجدل الكبير الذي أثارته ‘مهوسة هيفاء وهبي ‘ المشتركة رغد الجابر في مرحلة تجارب الأداء من برنامج أرب آيدول، وانتشار خبر انتحارها واجراء العديد من المقابلات معها بعد أن حققت فقرتها عدد مشاهدات بالملايين.


سئلت هيفاء وهبي عن رأيها برغد الجابر في أحد المقابلات وكان كالتالي : ‘أنا بشكر محبتها ولم أحب كيف تعاملت معها اللجنة لأنها بالأخر هي إنسانة، ومش معناه ان موهبتها ضعيفة أو ما عندها موهبه يتعاملو معها بهل طريقة” وكل إنسان حر بقدم أفكارو ويطرح حبو يمكن موهبتها ما وصلت بس حبها وصلني وأنا بشكرها’.